عن الشركة

كلمة رئيس مجلس الإدارة

منذ تأسيسها، سعت مجموعة سنترال الدولية إلى ترسيخ قيمها من خلال الالتزام بالحفاظ على مصالح عملائها، والعمل بجد لتحقيق أهدافهم ورغباتهم وفق معايير الجودة والإتقان، مع الحرص على الوفاء بمتطلباتهم، لنتوفق بفضل الله وحمده في كسب رضا العملاء وثقتهم.

لقد أتاح لنا تواجدنا الدائم في تركيا والشرق الأوسط، فضلا عن علاقاتنا مع رجال الأعمال، فرصة الاطلاع عن كثب على بيئة العمل والتجارة والاستثمار ما ساهم في تحقيق النجاح والتوسع مع مرور الوقت. وقد عمق النجاح والتميز إحساسنا بالمسؤولية والالتزام التام بتطوير التبادل التجاري والاستثمار، وبناء جسور الثقة بين العالم العربي وتركيا والعالم.

وبناء على الخبرة التي اكتسبناها خلال أكثر من ثلاثين سنة في الأسواق العربية والتركية، نالت مجموعة سنترال الدولية ثقة الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال والباحثين عن الاستثمارات، وحازت على الفرص التجارية في الأسواق التركية.

فمنذ البداية، كانت خطتنا تكمن في توجيه رجال الأعمال الذين يتعاملون معنا إلى الطريق الصحيح الذي يقودهم نحو وجهتهم المناسبة في الأسواق التركية، ونحن على يقين من أننا لسنا الوحيدين في السوق ولكننا نسعى لنكون الأفضل بإذن الله.

نحن فخورون بخدمة التجار ورجال الأعمال والمستثمرين العرب على امتداد الثلاثين سنة الماضية في مختلف الأسواق
التركية، لننظر سويا إلى المستقبل بعين الأمل والتفاؤل. وبناء على ما حققناه في تركيا، نتوقع زيادة تواجدنا في الأسواق العربية خلال السنوات القادمة، والحفاظ على سمعة مجموعة سنترال باعتبارها أقدم المؤسسات التجارية العربية في تركيا.

رئيس مجلس الادارةغزوان مصري

عن المجموعة

الأهداف

  • رضا العميل وكسب ثقة الشركاء.
  • الالتزام والوفاء بمتطلبات عملائنا وشركائنا الكرام لنيل رضاهم.
  • النزاهة والاستقامة وتبني أسمى المعايير الأخلاقية في تعاملاتنا لكسب الثقة الكاملة.
  • جودة الخدمات حسب الوسائل المتطورة والتقنيات الحديثة في مجال المعاملات التجارية.

ما يميزنا عن غيرنا